أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

صور: الزائر الأبيض يطل على تبوك

 

بدأ عصر اليوم هطول الثلوج على منطقة تبوك شملت مناطق ”الظهر“، ”علقان”، ” جبل اللوز” حيث بدأ التساقط خفيفاً ثم اشتد هطول الثلج بسبب دخول المنخفض الجوي والرطوبة ومن المتوقع استمرار هطول الثلج حتى ظهر ” الجمعة”.
وبدأ توافد الزائرين وهواة الطقس على الموقع للاستمتاع بوصول الزائر الأبيض.
وحذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك بناءاً على تحذير هيئة الارصاد وحماية البيئة وذلك ليوم الخميس الموافق 1438/5/19 هـ باستمرار الانخفاض في درجات الحرارة على شمال وغرب ومن ثم وسط المملكة يصحب هذا الانخفاض نشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية. مع فرصة لتساقط الثلوج على أجزاء من شمال المملكة خلال ساعات الليل وصباح الغد.
وذكر المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك، النقيب عبدالعزيز فرحان الشمري أن فرق الدفاع المدني على أهبة الاستعداد لأي طارئ لا قدر الله.
ونوه قائلاً: ندعوا المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج للمناطق الجبلية التي يُحتمل تساقط الثلوج بها لغرض التنزه والابتعاد عن تجمعات المياه أثناء ذوبان الثلوج متمنين السلامة للجميع.
من جانب أخر رفعت الإدارة العامة للهيئة بمنطقة تبوك جاهزية الفرق الإسعافية حيث أن الفرق مستعدة لأي طارئ خاصة في العطل الأسبوعية التي يحتمل أن يكون هناك كثافة للمتنزهين وتحسباً لمواجهة أي طارئ لا سمح الله وذلك من خلال تمركز الفرق الإسعافية في عدة مواقع بحسب الكثافة لتقليص زمن الاستجابة.
ونهيب المواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بتعليمات السلامة المرورية والجهات المختصة الأخرى للاستمتاع بالأجواء دون تعريض أنفسهم ومرافقيهم لأي خطر لا قدر الله وعدم التردد في الاتصال على عمليات الهيئة على الرقم ٩٩٧ في حال وجود أي طارئ طبي بحسب صحيفة عين اليوم.

 

 

 

 

 

وظائف سعودية
وظائف سعودية
تعليقات