الأكاديمية السعودية الرقمية تطلق معسكرين متخصصين (حضورياً) و (عن بعد)



أعلنت الأكاديمية السعودية الرقمية عن فتح باب التسجيل في معسكراتها (عن بعد) و (حضورياً)، وهي معسكرات مجانية تقام لمدة (12) اسبوع تدريبي مع شهادة معتمدة وفرص توظيف ، وفق التالي:

    • معسكر همة في اعمال ومبيعات التقنية (معسكر حضوري في مدينة الرياض)
    • عسكر همة لإدارة المنتجات الرقمية (معسكر سيقام عن بعد)

1. معسكر همة في اعمال ومبيعات التقنية (معسكر حضوري في مدينة الرياض) :

  • في هذا المعسكر ستطلع على المبيعات التقنية وتطبيقاتها وأساليبها, والحصول على المفاهيم اللازمة لحل المشكلات وتحقيق النجاح في وظائف المبيعات التقنية. حيث يعتمد هذا المعسكر على اتجاهات الصناعة الحالية ومتطلبات أكبر 500 شركة في العالم.
  • ستتعلم الفرق بين المبيعات العادية والمبيعات التقنية, وكيفية أتمتة عمليات البيع وكتابة العروض الفنية والمالية ومبيعات B2B و B2C وB2G وكيفية استخدام أدوات متنوعة كالـ CRM والـ Salesforce في عملياتك اليومية

2. معسكر همة لإدارة المنتجات الرقمية (معسكر سيقام عن بعد) :

  • في هذا المعسكر ستطلع على أهمية إدارة المنتجات الرقمية, وماهي نوعية الممارسات اليومية لمدير المنتج, كما ستتعلم على تسويق منتجك وفهم احتياجات العميل.
  • و كيفية تصميم المنتج وتطوير MVP كما ستتقن أساسيات تحليل النظم وكيفية حوكمة العمل مع أصحاب المصلحة واتقان دورة حياة المنتجات البرمجية.

» تهدف معسكرات همة الرقمية إلى بناء وتطوير مهارات الشباب السعودي الفذّ في القطاعات التقنية وتأهيلهم لصناعة الفرق والتغير في دفع عجلة التحول الرقمي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.


» الرياض+تدريب عن بعد 2022-07-17 م إلى 13-10-2022 م

» للتسجيل ( من هنــــا )

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -