البنك الأهلي التجاري يعلن عن بدء التقديم على الدفعة الثالثة من برنامج رواد الأهلي المنتهي بالتوظيف


يعلن ( البنك الأهلي التجاري ) عن بدء التقديم على برنامج رواد الأهلي المنتهي بالتوظيف الدفعة الثالثة في ( الرياض )، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

مسمى البرنامج:-
- برنامج رواد الأهلي.
 

نبذة عن البرنامج:-
- يُعِد برنامج "رُوَّاد الأهلي" المتميزين من الخريجين في مختلف التخصصات للعمل في البنك الأهلي السعودي، والتدرج الوظيفي في مناصب قيادية؛ إذ صُمِّم البرنامج بالتعاون مع شركاء إستراتيجيين ليقدم برنامجاً فريداً من نوعه، لإعداد قادة المستقبل خلال رحلة تعليمية مهنية على مدى 12 شهراً!
ولان الكفاءات المستقطبة لهذا البرنامج متميزة ومتفوقة أكاديمياً، يستثمر البرنامج في نقاط القوة الفردية لديهم من خلال رحلة تعليمية مهنية عملية وتطبيقية، باستخدام أساليب وأدوات متقدمة تزودهم بالمعارف والمهارات والكفاءات المطلوبة من قادة مصرفية الغد!


إن خريج برنامج "رُوَّاد الأهلي"، مصرفي ذا فهم عمليٍ شاملٍ للصناعة المصرفية، قدوة وعلى قدر عالٍ من الوعي بدوره الوطني، يملك الأدوات التي تمكنه من التأثير والتطوير والتغلب على التحديات المعاصرة والمتزايدة، وذا قدرة على النمو في مختلف الإدارات داخل البنك والقيام بأدوار قيادية وإستراتيجية أكبر في المستقبل!

الهدف من البرنامج:-
- برنامج "رُوَّاد الأهلي" من البرامج الإستراتيجية للبنك الأهلي السعودي؛ إذ يوفر البرنامج للبنك كوادر بشرية سعودية واعدة، تنمو وتتدرج داخل البنك، وتشاركه الرؤية والأهداف، وتؤمن بقيمه، وتتمتع بشغف القيادة، وتشاركه الطموح.
 لذا فإن برنامج "رُوَّاد الأهلي" ليس برنامجاً تقليدياً للسعودة ولتوظيف الخريجين؛ لكن "رُوَّاد الأهلي" هو الخيار الأول لتوظيف الكوادر الوطنية في قطاع الصناعة المصرفية!

الشركاء الإستراتيجيون:-
- هارفارد.
- كابلان.

 الشروط المطلوبة:-
- أن يكون خريج حديث.
- حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص ذي صلة مثل (الإدارة، المالية، إدارة الأعمال، التكنولوجيا، الهندسة الصناعية) من جامعة محلية أو دولية معتمدة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
- يجب ألا يكون موظفًا بدوام كامل و / أو بدوام جزئي مع أي كيان أثناء البرنامج.
- يتقن اللغتين العربية والإنجليزية
- على استعداد للانتقال إلى الرياض خلال مدة البرنامج (12 شهرًا).
- اجتياز المقابلات والاختبارات والتقييمات التي يديرها البنك الوطني السويسري بنجاح.

موعد التقديم:-
- متاح التقديم من اليوم الأحد بتاريخ 1444/02/08هـ الموافق بالميلادي 2022/09/04م، وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/02/19هـ الموافق 2022/09/15

ملاحظة: موقع التقديم متوافق مع المتصفحات التالية ويمكن الدخول عليه فقط من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة


إنترنت إكسبلورر IE11، فايرفوكس ESR 45.X و كروم V44)​

طريقة التقديم:-
عبر الرابط التالي:

اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -